الشاعرة الفلسطينية منى ظاهر تفتتح معرض الكتاب - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


الشاعرة الفلسطينية منى ظاهر تفتتح معرض الكتاب في مجدل شمس
جولاني – 24\05\2008
افتتح مساء أمس الجمعة معرض الكتاب السنوي الذي تنظمه مكتبة المدار، والذي يستضيفه هذا العام مركز فاتح المدرس للفنون والثقافة في الجولان في مقره في مجدل شمس.
وقد افتتحت المعرض الشاعرة الفلسطينية منى ظاهر، ابنة مدينة الناصرة، حيث شكرت الحضور وشكرت الآنسة أمل الصفدي، صاحبة مكتبة المدار، التي تنظم المعرض.
رافق الشاعرة أثناء إلقائها مجموعة من قصائدها العازف الفنان معين دانيال على كمانه الذي أضفى بعداً إضافياً لجمالية الأمسية التي حضرها جمهور من محبي الكتاب والشعر.

وقبل بدء الأمسية الشعرية فتح معرض الكتاب بابه للحضور للاطلاع على مجموعة الكتب الكبيرة التي يقدمها المعرض لزائريه خلال فترة العرض التي ستستمر حتى 29\05\2008.
أحد الحضور أثنى على المعرض وعلى المجموعة القيمة من الكتب المعروضة والتي ستشكل من دون شك إثراء للمكتبة الجولانية، مضيفاً أنه تمكن من شراء كتاب من المعرض كان يبحث عنه منذ مدة طويلة حتى فقد الأمل في إمكانية الحصول عليه.
الآنسة أمل الصفدي صاحبة مكتبة المدار، التي تنظم المعرض، قالت لنا أن الكتب المعروضة في معرض الكتاب منتقاة بشكل دقيق من مجموعة كبيرة من المكتبات الفلسطينية، التي ترفد المعرض وتسعى إلى إنجاحه، وهو ما أعطاه هذا الزخم من حيث عدد الكتب المعروضة ونوعيتها. وتمنت الآنسة أمل أن يستغل المواطنون هذه الفرصة النادرة للاطلاع على هذه المجموعة الكبيرة من الكتب في مكان واحد، داعية المواطنين إلى زيارة المعرض في قاعة مركز فاتح المدرس، الذي ستكون أبوابه مفتوحة يومياً من الحادية عشرة صباحاً وحتى التاسعة مساء حتى انتهاء المعرض في 29\05\2008.
ووجهت امل دعوتها أيضاً إلى حضور حفل الاختتام للمعرض والذي تحييه الفنانة أمل مرقص وفرقتها الموسيقية وذلك في اليوم الأخير من المعرض والذي سيقام في مطعم عين التينة.

صور من المعرض:

الشاعرة منى ظاهر


العازف معين دانيال



عقب على المادة

لا توجد تعقيبات حاليا